يجب أن تؤخذ الاستنتاجات المستمدة من المسح الموضّح أدناه في المقام الأول كدليل روايات عن المشاعر الشعبية المحددة ثقافياً. سيكون من غير المعقول أن تزن الإجابات التي تم إعدادها من قبل المحاورين والتي تم تقليصها والتي حصل عليها أقل من ألف شخص كشكل من أشكال الحقيقة غير المتنازع عليها عند قياس الممارسات الفنية المتنوعة والمفهومة في عالم الفن بشكل يكاد يكون غير مفهوم.
تفضيل المستفتيين يفعلون على الرغم من التلميح إلى اعتبارات قابلة للتطبيق على نطاق أوسع. يثير الاستبيان أسئلة مثيرة للتفكير فيما يتعلق بالشكل المستقبلي لمبيعات الأعمال الفنية عبر الإنترنت عبر مجموعة متنوعة من الوسائط:
"لقد تراجعت نسبة المشترين في عمليات الشراء عبر الإنترنت في العام الماضي ، وتراجع نمو مبيعات الأعمال الفنية عبر الإنترنت للسنة الثانية على التوالي" ، كما جاء في تقرير جديد. وقد تتسبب هذه النتائج في قلق للفنانين الذين يكسبون رزقهم في بيع الفن. على الإنترنت ، على الرغم من عمومًا ، استمر سوق الفن عبر الإنترنت في النمو.
كما وجد الاستطلاع أيضًا أن مشتريات الهاتف المحمول استمرت في الزيادة وأن تأخذ حصة أكبر من السوق ، ولا تزال وسائل الإعلام الاجتماعية هي السبيل الرئيسي للناس للعثور على الفن الجديد. "إن مستقبل السوق عبر الإنترنت مضمون ، على الرغم من أن الشكل لا يزال لغزا" ، يكتب روبرت ريد ، رئيس قسم الفن والقطاع الخاص في Hiscox ، شركة التأمين التي تقف وراء التقرير. وتابع: "لا يزال شراء الفن ممتعًا ومثيرًا للغاية (وكذلك محبطًا في بعض الأحيان) ، كما أن التأثير المستمر لوسائل الإعلام الاجتماعية ، خاصة Instagram ، يساعد على دعم نمو السوق".
تغيير المبيعات | وتستند نتائج التقرير ، التي تقيِّم أيضًا أثر المعاملات cryptocurrencies والجريمة السيبرانية ، إلى ردود 831 مشتريًا فنيًا تم مسحهم من خلال قائمة بريدية عميل Art Tactic. ما يقرب من 43 ٪ من مشتري الفن اشتروا عبر الإنترنت في الأشهر ال 12 الماضية ، بانخفاض من 49 ٪ في العام السابق. كان التباطؤ واضحا بشكل خاص بالنسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 35 سنة. اشترت 36٪ فقط من هذه المجموعة الأعمال الفنية عبر الإنترنت في الأشهر الـ 12 الماضية ، مقارنة بـ 44٪ في العام السابق. ووفقاً للتقرير ، يشير هذا إلى أن سوق الفن "تكافح من أجل تحويل المتعدين ، وكذلك المشترين عبر الإنترنت من حين لآخر ، إلى عملاء متكررين". تلاحظ هيسوكس أنه في الوقت الذي نما فيه سوق الفن عبر الإنترنت بنسبة 20-25٪ بين عامي 2013 و 2015 ، إلا أن الأشهر الـ 24 الماضية أظهرت علامات على وجود تباطؤ ، "ربما عندما تكافح الصناعة لتوسيع قاعدة عملائها عبر الإنترنت ونموها". انخفض معدل نمو السوق إلى 15 ٪ في عام 2016 و 12 ٪ في عام 2017.
الوصول إلى الفن | أفاد 63٪ من المشاركين في الاستطلاع أن Instagram ، التي كان لديها 800 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من يناير 2018 ومن المتوقع أن تخترق مليار مستخدم نشط بحلول نهاية عام 2018 ، كانت منصة اختيارهم للعثور على الفن. الفئات الثلاثة مع أكثر المتابعين في Instagram كانت "المتاحف" و "الفنانين" و "المعارض" ، وفقا لنتائج المسح. حساب Tate's Instagram لديه 2 مليون متابع. قال 90٪ من مشتري الفن الجديد أن شفافية الأسعار كانت سمة رئيسية عند تحديد مبيعات الفن عبر الإنترنت للشراء منها ، مما يجعل ذلك عقبة محتملة أمام زيادة المبيعات.
التهديدات | كما يرى التقرير أن أكثر من نصف منصات البيع المشمولة بالاستطلاع كانت هدفاً لمحاولة شن هجمات على الإنترنت خلال الأشهر الـ 12 الماضية. وقال حوالي 15٪ أن الهجوم كان ناجحًا. أكثر بقليل من 40٪ من مشتري الفن على الإنترنت إما قلقون أو قلقون للغاية بشأن الجريمة السيبرانية عند شراء الفن عبر الإنترنت ، وقال 82٪ أنهم سيشترون على الأرجح من منصات لديهم معرفة مسبقة بها بسبب الخوف من الجريمة السيبرانية. قراءة يخلص إلى: "يهيمن على الأعمال الفنية الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات التي كانت تاريخيا في نهاية أقل حذرا في مجال التكنولوجيا ، وأكثر مرونة في نهاية المطاف." هذه الشركات ضعيفة ونتائجنا تشير إلى أن المجرمين السيبرانيين قد يستيقظون يصل إلى هذا ، وربما رؤية سوق الفن كهدف لينة. "الفنون الفنية
الوسيط هو الرسالة
تشير المراجع إلى المبيعات الفنية حيث أنها تتعلق بالرسوم أو اللوحات أو التركيبات التقليدية. على غرار هيكل الأداة الترويجية الأكثر شعبية التي يتم تنفيذها ، Instagram مع سلسلة اللوحات ، فإن "عرض المعرض" مناسب تمامًا لهذه الأدوات.
هنا يمكن القول بأن كل مرحلة من مراحل العملية قد تأثرت. من المفهوم ، الخلق إلى التسليم النهائي للعميل ، كل الأجزاء بالضرورة إما بشكل علني أو غير مقصود تمثل القيود الترويجية التي يستلزمها هذا الوسيط. بمعنى أن الفنان الذي يستفيد من استخدام قنوات مبيعات "عرض المعرض" قد ينسق جهودهم ، إلا أنه يتم قياسه بشكل فردي باعتباره إيجابيًا أو سلبيًا في النهاية ، وذلك لتحقيق أفضل نتيجة عند النظر إلى أعمالهم من خلال هذا النوع من الأنظمة الأساسية.
قد يتضاعف التنافس بشكل مضاعف مع الوسائط المختلطة ، أو تركيبات ثلاثية الأبعاد ، أو أداء ، أو أي عدد من أشكال الفن المرئي. إذا كان فهم الغرض من الإبداع الفني هو الخلق غير المرتبط به أو مشاركة التفسيرات الجديدة ، فإن مثل هذه الآلية للتوصيل الذاتي والتأثير المؤثر ربما تكون قد تسبب بعض الأخطاء.
من الذي يشتري ولماذا؟
كانت المعارض الفنية والمستشارين يُحتجزون في يوم من الأيام كبوابات ، وهي سلطات عالم الفن. يثبت متابعو تايت البالغ عددهم مليوني شخص على وسائل التواصل الاجتماعي أنه لا يزال من الممكن القول بأن سمعة المصدر وتأثيره قد يسبقان التأويل للتفسيرات الشخصية. في أقل السمعة الرسمية يمكن أن يعمل كنوع من المؤشرات الجماعية لتصفية الجودة لما هو حقل مشبع متنوعًا انتقائيًا أو ربما غير مشهور بشكل شائع. وﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻨﻈﺮ إﻟﻴﻪ آﻤﺮآﺒﺎت اﺳﺘﺜﻤﺎرﻳﺔ ، ﻳﺤﺘﻔ this ﺗﻘﻴﻴﻢ اﻟﻌﻤﻞ اﻟﺠﻤﺎﻋﻲ هﺬا ﺑﺄﺛﺮ هﺎم.
ينشأ عدم تناسق مع حراس البوابة المهيكلين بيروقراطيًا الذين يواجهون الآن قدرات شرائية لامركزية ومسيطر عليها ذاتيًا وبالكاد شبه تام. يمكن إجراء المعاملات الفنية مباشرة بين الأسواق المستهدفة المنتجة والمستهلكة في المعرض تقريبًا.
من خلال القنوات عبر الإنترنت بشكل مستقل ، يمتلك كل فنان إمكانية الوصول إلى جمهور غير محدود نسبيًا. على الرغم من أن سلطتهم وخبرتهم ومكانتهم "الرسمية" يمكن أن تضعف في وجه اتساع المشاركين وكذلك سياق العرض. في هذا الوقت ، قد تحتفظ المعارض أو المستشارين بخبرة مثقفة ، أو تمييز واضح ، أو تقدير بعيد جدًا عن الإدراك الشائع. على الرغم من أن اختيار المشتري في الاختيار ما زال يمكن اعتباره اختيارًا محرّرًا نظرًا للطرق المتعددة التي تسمح بتحقيق الملكية.
قد يقرر المشترون الشراء مباشرة من فنان أو من تأثير خبير. هل يقدرون تركيبة أو يشترونها لأنها تعتقد أنها ذات قيمة. إن ديمقراطية إمكانية الوصول تثير تساؤلات حول مدى القيمة التي يمكن أن يتم تعيينها بشكل جماعي الآن.
مصدر
وقد أشير إلى شفافية التسعير باعتبارها العامل المؤثر الأكبر. والمخاوف الأمنية واستخدام القنوات ذات السمعة الطيبة هي جزء أو أكثر ضمن هذا المقياس. إذا كان الموقع أو القناة أو الوسيط غير آمن أو آمن ، فإن أي "شفافية" في التسعير ستكون بطبيعة الحال ثانوية وخاطئة.
الشفافية تعني التقييم المفتوح والمحاسبة الواضحة ، من المصدر إلى الاستلام. ومع ذلك ، فإن تحديد السعر يجب أن يكون بمثابة تأويل جماعي أو شخصي واحد. وهو السعر الذي يمكن تحقيقه أثناء إعادة البيع أو السعر الذي يتم إرجاعه من حالة الشعور أو الارتباط. قد لا توفر الشفافية من تلقاء نفسها أي قاعدة مستقرة قابلة للتمديد عالمياً. تبقى القيمة المنسوبة متغيرة مثل الفن نفسه ، وهي مشتقة من عين الناظر أو السوق [حاملو].
عبر الإنترنت أو خارجها ، تحدد الخيارات المتاحة للجمهور بشكل فضفاض مبيعات الأعمال الفنية التي يتم تشكيلها من مكان التوصية المستنيرة القيمة أو كتيسير للتفسير الشخصي. لا يمكن للتدرجات الموضوعية وبيانات قيمة التركيب أن تكون متساوية ولا تطبق بشكل مشروع على الجميع.
شبكة خاصة للأعضاء فقط التعاون على الصعيد العالمي تأمين عمليات مباشرة مع المبيعات والمدفوعات Blockchain مجهول مضمونة. تمكين المبدعين ، نحن نجعل الاختيار شخصية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق